ضم حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك مهاجم الفريق أحمد
ضم حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك مهاجم الفريق أحمد حسام " ميدو" لقائمة الفريق الذي سيسافر إلى الإسكندرية لمواجهة سموحه غداً فى الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري .
يأتي ضم شحاتة لميدو فى ظل استمرار غياب البنيني رزاق مهاجم الفريق الذي لم يصل إلى القاهرة حتى الآن ، كما ضم شحاتة حسين حمدي مهاجم الفريق ومحور الارتكاز أحمد الميرغني بعد تعافيهما من الإصابة .
وضم شحاتة 20 لاعبًا للمباراة هم :- عبد الواحد السيد – محمود عبد الرحيم "جنش"- محمود فتح الله – صلاح سليمان – كريم الحسن - حازم إمام – احمد سمير – محمد عبد الشافي – صبري رحيل – أحمد توفيق- عمرو جابر – إبراهيم صلاح – شيكا بالا - أحمد حسن – أحمد الميرغني – محمد إبراهيم - ميدو – أحمد جعفر – حسين حمدي – عمرو زكي .
ويحتل الزمالك المركز الثاني فى مسابقة الدوري المصري برصيد سبع نقاط .