
إعلان
إعلان

KOOORA
17 يوليو 202414:47

أعلن حسن أحمد رحيله عن منصبه كمدير فني للميناء بسبب ظروف خاصة، متمنيًا التوفيق للفريق خلال المرحلة المقبلة.
وقال حسن أحمد خلال مقطع فيديو نشرته حسابات نادي الميناء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأربعاء: "أعتذر عن عدم مواصلة تدريب فريق الميناء وأشكر الإدارة وجمهوري الكريم الذي كان داعمًا أساسيًا لي ولفريق الميناء وأشكر أبنائي اللاعبين الذين كانوا مقاتلين".
وأتم حسن أحمد كلمته بقوله: "الحمدلله استطعنا انتشال الفريق من الضياع واعتذاري أقدمه وفي غصة في قلبي ولكن لدي ظروف خاصة منعتني من الاستمرار وأتمنى لهم نتائج طيبة".
وكان الميناء قد أنهى الموسم الماضي من دوري نجوم العراق في المركز 12 بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق نقطة عن الكهرباء وأربيل صاحبي المركزين 13 و 14.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان