
إعلان
إعلان

المغرب ـ زياد عبداللطيف
29 مايو 201911:44

أعلن زكرياء حدراف نجم الرجاء البيضاوي، رسميًا رحيله عن الفريق، والانضمام لنادي ضمك السعودي ابتداء من الموسم المقبل.
وقال حدراف في مقطع مصور: "أريد أولًا أن أشكر جميع مكونات الرجاء، من جمهور ولاعبين وجهاز فني ومسيرين، على اللحظات الرائعة التي قضيتها مع الفريق، لعبت للرجاء موسمين لن أنساها، تخللتها أيضا إحرازنا لألقاب محلية وقارية".
وأكمل أنه وجد كل الدعم من مكونات الفريق، مشيرا إلى أنه حسم مستقبله رسميًا، وستبقى تجربة الرجاء بالنسبة له جميلة لن تنسى.
وأوضح: "أؤكد أني لن أواصل المشوار مع الرجاء، وسألعب انطلاقا من الموسم المقبل لنادي ضمك السعودي، الذي يبقى هو الآخر ناديًا عريقًا، أتمنى أن أقدم الإضافة لهذا الفريق."
وختم حديثه "مرة أخرى أشكر كل مكونات الرجاء، وأتمنى له المزيد من النجاحات".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان

