
إعلان
إعلان

KOOORA
01 فبراير 201810:24

قال زكرياء حدراف، نجم المنتخب المغربي، إن بلوغ نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين، جاء نتيجة جهود اللاعبين والجهاز الفني والجمهور.
وتأهل المحلي المغربي، إلى نهائي البطولة القارية، أمس الأربعاء، بعد الفوز على ليبيا، بنتيجة 3-1.
وأضاف حدراف، في تصريحات متلفزة "سعيد بوصول المنتخب المغربي لنهائي البطولة، لقد حققنا الأهم، في انتظار أن تكتمل الفرحة، الأحد المقبل أمام نيجيريا".
وتابع "أشكر الجمهور المغربي كثيرا، لأنه ساندنا في جميع المباريات خلال البطولة"
وأوضح "مواجهة ليبيا كانت أقوى اختبار للمنتخب المغربي، ولكن نجحنا في تجاوز الخصم".
وختم حدراف حديثه بقوله "مباراة نيجيريا ستكون صعبة وقوية في النهائي، نظرًا لقيمة الخصم ومستواه الجيد، لكن أريد التأكيد، أن لقب البطولة لن يخرج من المغرب".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان