
إعلان
إعلان

KOOORA
27 مارس 202318:07

عبر جوان حجام، مدافع المنتخب الجزائري، عن سعادته بالفوز على النيجر (1-0) اليوم الاثنين، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.
وقال حجام، في تصريحات لوسائل الإعلام بعد اللقاء: "لقد نجحنا في تحقيق عدة أهداف في مباراة اليوم.. صحيح أن الظروف التي لعبنا فيها لم تكن سهلة، لكن الأهم أننا حققنا التأهل مبكرا إلى نهائيات أمم إفريقيا".
وأضاف: "لقد شعرت بضغط كبير عندما لعبت كأساسي، بعكس المباراة الماضية التي كنت مرتاحا فيها بعض الشيء.. فأن تحمل ألوان بلدك أمر يدعو للفخر، ويبقى الأهم أنني دشنت مشواري مع المنتخب الوطني بفوز مهم".
وأتم: "نشكر أنصارنا كثيرا على التنقل معنا إلى تونس.. لقد كانوا هنا معنا في الملعب، وسجلوا حضورهم، وهذا الأمر أسعدنا كثيرا".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان