إعلان
إعلان
main-background

حتا يتعاقد مع وليد أحمد وسبيل غازي

KOOORA
02 يونيو 201916:12
 وليد أحمد

تعاقد حتا رسميا، مع كل من اللاعبين وليد أحمد وسبيل غازي، لمدة سنة في صفقتي انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان وليد أحمد (33 عاما)، لاعبا في صفوف اتحاد كلباء في الموسم الأخير، قبل أن يقرر النادي عدم التجديد معه، لينتقل إلى حتا، بعدما سبق ولعب لأندية شباب الأهلي وعجمان ودبا الفجيرة والشارقة.

فيما تم التعاقد مع المدافع سبيل غازي (25 عاماً)، بعد نهاية تعاقده مع نادي الإمارات، وليكون اللاعبين أولى صفقات تدعيم صفوف حتا، والعائد إلى المشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين في الموسم المقبل.


إعلان
إعلان
إعلان
إعلان