أعلن خالد الفضلي حارس مرمى نادي الكويت الكويتي أنه لن
أعلن خالد الفضلي حارس مرمى نادي الكويت الكويتي أنه لن يعتزل اللعب محليا وسيستمر مع فريقه الحالي ما دام الأخير بحاجة إليه، وقال " لقد أعلنت الاعتزال الدولي فقط ، أما محلياً ففريقي الكويت في حاجة لاستمراري"..
وكان الفضلي قاد الكويت إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتسجيله ركلة ترجيح حاسمة وتصدى لاثنتين ساهمتا في فوز "الابيض" على مواطنه ومضيفه القادسية 3-2 في دور ثمن النهائي أمس الأربعاء.