إعلان
إعلان
main-background

حارس الكويت ينفي اعتزاله محلياً

KOOORA
25 مايو 201120:00
khaled alfadhli
أعلن خالد الفضلي حارس مرمى نادي الكويت الكويتي أنه لن يعتزل اللعب محليا وسيستمر مع فريقه الحالي ما دام الأخير بحاجة إليه، وقال " لقد أعلنت الاعتزال الدولي فقط ، أما محلياً ففريقي الكويت في حاجة لاستمراري"..

وكان الفضلي قاد الكويت إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتسجيله ركلة ترجيح حاسمة وتصدى لاثنتين ساهمتا في فوز "الابيض" على مواطنه ومضيفه القادسية 3-2 في دور ثمن النهائي أمس الأربعاء.












إعلان
إعلان
إعلان
إعلان