إعلان
إعلان
main-background

حاتم باعشن: شكرًا لكل من أنصف اتحاد جدة

KOOORA
21 أكتوبر 201616:56
حاتم باعشن

وجّه حاتم باعشن، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، الشكر للمحللين والخبراء، الذين أكدوا تعرُّض فريقه للظلم التحكيمي، خلال مباراة الأمس، أمام الشباب، في الجولة السادسة من دوري جميل.

كان الاتحاد، خسر للمرة الأولى، في الدوري هذا الموسم، أمام الشباب، بهدف سجله الجزائري محمد بن يطو، من موقع متسلل.

وكتب باعشن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الجمعة: "شكري الجزيل لكل من أنصف الاتحاد، وأوضح كيف سُلب المركز الأول، وما زلنا متوكلين على الله".

وكانت الخسارة، تسببت في تراجع الاتحاد للمركز الثاني بـ13 نقطة، فيما صعد الهلال للمركز الأول بـ15 نقطة، بعدما اكتسح الخليج (6ـ1).

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان