
إعلان
إعلان

استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.
ويرى جوميز، بحسب مصادر كووورة داخل الزمالك، أن هناك عدة عناصر ضمن صفوف الفريق لا يستفيد من خدماتهم في الوقت الحالي.
وعلم كووورة، أن جوميز يضع بعض اللاعبين في قائمة الراحلين، تمهيدا لعقد جلسة مع مجلس الإدارة بهدف حسم ملف المغادرين، والتعاقدات في حالة رفع القيد.
ويضع جوميز في قائمته البنيني سامسون أكينولا وموتيابا وسيف جعفر ومحمد أشرف روقا وأحمد إيشو ومحمد عاطف، حيث إن يفضل استفادة الفريق من اللاعبين سواء بالرحيل أو إعارتهم بالموسم المقبل.
ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 49 نقطة، من 30 مباراة، عقب الفوز على الجونة أمس الجمعة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مبابي يستنكر لهجة الاتحاد الفرنسي: هل سنتوقف عند نصف النهائي؟
10:409 يونيو 2026

تحديد الموعد النهائي للحسم.. مصير إنزاجي مُعلق في ليفربول
17:569 يونيو 2026

الصدمة الكبرى: ظهور نتيجة فحوصات الزلزولي.. ووهبي يحسم قرار بقائه
10:059 يونيو 2026

عقوبة مفاجئة على لاعب منتخب مصر قبل المونديال.. فما القصة؟
17:459 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان