هاجمت جماهير النادي المصري البورسعيدي ، ميمي عبدالرارزق المدير الفنى
هاجمت جماهير النادي المصري البورسعيدي ، ميمي عبدالرارزق المدير الفنى لنادي سموحه ، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لمثله .
وحدث اشتباك لفظى بين محسن شتا مدير عام النادي المصري والذي تواجد فى أرض ملعب دون مبرر مع اسامه يوسف المدرب العام لسموحه ، قامت على إثره الجماهير بالنزول إلى أرض الملعب وحاولت الاعتداء على مدرب سموحه وهاجمت ميمي عبدالرازق كأحد ابناء بورسعيد ، وأعتبروه سببا فى إيقاف مسيرة الفريق ، بعد نجاح فريقه فى التعادل مع المصرى على أرضه .