إعلان
إعلان
main-background

جماهير اتحاد جدة تحتفل مع لاعبيها بكأس ولي العهد

KOOORA
12 مارس 201705:34
جماهير اتحاد جدة

سمحت إدارة نادي اتحاد جدة لجماهير الفريق بحضور التدريبات التي ستجرى عصر اليوم، الأحد، بملعب النادي بجدة، حيث قررت أن يكون التدريب مفتوحا للجميع من أجل الاحتفال مع اللاعبين بكـاس ولي العهد السعودي، الذي حققوه يوم الجمعة الماضي بالفوز على النصر بهدف في الرياض.

من جهتها، أعدت رابطة جمهور الاتحاد عدتها للاحتفال من مدرجات ملعب النادي، ومتابعة التدريبات التي تأتي ضمن استعدادات الفريق للقاء الباطن بعد غدٍ، الثلاثاء، في الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وكانت جماهير الاتحاد احتفلت أمس، السبت، مع اللاعبين بمقر النادي، الذي ضاق بالأعداد الكبيرة التي حضرت للمشاركة في هذا الاحتفال بالكاس الغائبة عن الفريق منذ عام 2014.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان