
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
08 يونيو 201909:05

خضع محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب بيراميدز المصري، لعملية جراحية ناجحة، اليوم السبت، في إحدى المستشفيات بالقاهرة، بعد تعرضه لفتق إربي.
واضطر أفشة لإجراء الجراحة، بعد نهاية مباريات فريقه في الدوري الممتاز، حيث شعر بآلام في البطن، خلال الفترة الأخيرة.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ"كووورة"، إن أفشة سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد أسبوعين، تمهيدا للعودة للتدريبات يوم 25 يونيو/حزيران الجاري، استعدادا للموسم المقبل.
وكان أفشة قد انضم إلى بيراميدز قادما من إنبي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 7 في الدوري الممتاز، كما أحرز هدفا في كأس مصر.
وارتبط اسم أفشة في الفترة الأخيرة بالرحيل عن بيراميدز، لعدم مشاركته مع الفريق بصفة أساسية، خاصةً خلال عهد المدرب الأرجنتيني السابق، رامون دياز.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان