تلقى محمد ناجي "جدو" ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر ، دعوة رسمية من ناديه السابق الاتحاد السكندرى لحضور فعاليات المئوية الخاصة به ومن ضمنها مباراة سبورتنج لشبونة المقرر لها مساء اليوم الاثنين.
وغادر جدو إلى الأسكندرية صباح اليوم الاثنين لتلبية دعوة نادى الاتحاد السكندري.
وكان جدو قد لعب في صفوف الاتحاد السكندري لسنوات بعد انتقاله من دمنهور، وانضم لمنتخب مصر بفضل تألقه مع الاتحاد قبل انتقاله للأهلي .
ويغيب جدو عن صفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة النجم الساحلي التونسي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.