
إعلان
إعلان

عبد الباسط نجار
18 أكتوبر 201704:46

أعرب حازم جبارة، لاعب وسط الحرية، سعادته الكبيرة بالانضمام رسميًا للحرفيين.
وقال جبارة عبر صفحته على "فيس بوك" اليوم الأربعاء: "الحمد لله وقعت رسميًا للحرفيين لمدة موسم. أتمنى أن يكون موسمًا ناجحًا لي، والحصول على أفضل مركز في جدول ترتيب فرق الدوري".
وأضاف "تعلمنا من النادي الأم (الاتحاد) الوفاء للقميص الذي نرتديه. كل الشكر لوائل عقيل مدير الكرة بالاتحاد على العمل المتواصل، وبكل صراحة لم يقصر معي، لكن قدر الله وما شاء فعل. كل الشكر لجماهير الاتحاد على الوقوف معي".
وأردف: "كل التمنيات بالتوفيق لأخوتي اللاعبين بفريق الاتحاد، وإن شاء لله يعود النادي لمكانه الطبيعي مع المدرب أنس الصاري".
وسبق لحازم جبارة، اللعب مع الاتحاد، وقدَّم أداءً لافتًا لتطالب الجماهير بعودته لصفوف الفريق بالموسم الجديد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً
إعلان
إعلان
إعلان



