
إعلان
إعلان

KOOORA
08 يوليو 202405:20

بات لاعبان جديدان من الهلال مهددين بالرحيل عن قلعة الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأعلن الهلال الإطاحة بـ4 لاعبين خلال الفترة الماضية قبل خوض معسكر الفريق بالنمسا، وهم: سلمان الفرج، وصالح الشهري، ومحمد جحفلي، ومتعب المفرج.
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الإثنين أن إدارة الهلال قررت تأجيل حسم مستقبل حمد اليامي وخليفة الدوسري إلى بعد نهاية المعسكر الإعدادي، الذي يقام في الفترة من 15 يوليو/ تموز الجاري، حتى 3 أغسطس/ آب المقبل.
وأضافت أن جورجي جيسوس، مدرب الزعيم، فضّل خوض المعسكر بأكبر عدد ممكن من اللاعبين، لتحديد مستواهم الفني، من أجل حسم مصيرهم.
كان الهلال ضم اليامي في ديسمبر/ كانون الأول 2020، في صفقة انتقال حر قادمًا من القادسية، بينما تعاقد مع الدوسري من القادسية أيضًا أغسطس/ آب 2021.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان