
إعلان
إعلان

KOOORA
06 يناير 202206:37

اشتعلت أزمة المستحقات المالية المتأخرة في أروقة النادي المصري البورسعيدي، قبل مشاركة الفريق في بطولة كأس الرابطة.
وهدد 3 نجوم بالرحيل عن الفريق وفسخ التعاقد بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية وهم النيجيري أوستن أموتو وعمرو مرعي وأحمد الشيخ.
وعلم كووورة أن أموتو اشترط الحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة قبل التفاوض على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وتلقى أموتو عرضاً من نادي سيراميكا كليوباترا للفوز بخدماته في شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.
في المقابل هدد عمرو مرعي بفسخ عقده مع المصري لعدم تقاضيه مستحقاته على مدار 4 أشهر كاملة كما انقطع أحمد الشيخ عن التدريبات بسبب عدم صرف مستحقاته.
وقرر كريم ذكري مدير الكرة فرض عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه على اللاعبين حال الإدلاء بتصريحات إعلامية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان