إعلان
إعلان
main-background

ثلاثي العهد يعود للمران الجماعي

ناصر خالد
14 أكتوبر 202012:41
لاعبو العهد

شهد مران العهد اللبناني، اليوم الأربعاء، عودة اللاعبين خليل خميس وجاد نور الدين وحسين منذر، بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد.

وكان العهد قد تأثر كثيرًا بغياب نجومه في الفترة الأخيرة بسبب الوباء، حيث خسر 0-1 أمام الإخاء الأهلي عاليه، ضمن الجولة الثانية من الدوري اللبناني.

وأكدت مصادر خاصة لكووورة أن اللاعب أحمد زريق تعافى من الفيروس، وسيكون غدًا الخميس، ضمن صفوف الفريق.

ويخوض العهد، ثالث مواجهات الدوري اللبناني، أمام التضامن صور على ملعب الأخير، حيث يطمح لإرضاء جماهيره بقيادة مدربه رضا عنتر. 

ويحتل العهد، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري اللبناني برصيد 3 نقاط.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان