
إعلان
إعلان

KOOORA
08 مارس 201902:58

يدرس مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، إجراء تعديل على خط دفاع الفريق الأحمر في مباراة فيتا كلوب، غدًا السبت، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وعلم موقع كووورة أن لاسارتي يفضل إعادة سعد سمير لقيادة خط الدفاع، بعد غيابه في اللقاء الأخير بالدوري المصري أمام بتروجيت بداعي الإيقاف.
ومن المقرر أن تكون عودة سعد سمير للتشكيلة الأساسية على حساب ياسر إبراهيم، وذلك للثقة الكبيرة التي يوليها المدير الفني في اللاعب، إلى جانب أيمن أشرف قلب الدفاع الآخر.
كما ينوي لاسارتي الإبقاء على الظهيرين محمد هاني وعلي معلول ضمن التشكيلة الأساسية أمام فيتا كلوب.
ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، أما فيتا كلوب يأتي في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان