
إعلان
إعلان

حسين غريب
23 مايو 202207:28

كشف مصدر داخل الأهلي، تفاصيل أزمة المدير الفني بيتسو موسيماني مع اللاعب محمد محمود، والتي بدأت في الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف.
وقال المصدر لكووورة "محمد محمود اعترض بشكل مبالغ على بيتسو موسيماني، عندما وجد نفسه خارج التشكيل الأساسي للقاء".
وتابع "اللاعب ركل إحدى الزجاجات ثم باب غرفة الاجتماعات الخاصة بالفريق، وغادر غاضبًا".
وأشار المصدر إلى أن تصرف محمد محمود أثار حفيظة الجهاز الفني بقيادة موسيماني، خاصة وأن اللاعب ليس من قوام الفريق الأساسي.
ولفت "محمد محمود شارك في مباراة سيراميكا بالدوري كبديل من أجل منحه الفرصة في بقية المباريات بشكل تدريجي".
وخرج محمد محمود من حسابات موسيماني أمام البنك الأهلي وإنبي عقب مواجهتي وفاق سطيف، رغم النقص الحاد في لاعبي وسط الملعب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان