
إعلان
إعلان

حسام عادل
21 يوليو 202007:18

واصل ثلاثي الزمالك، طارق حامد ومصطفى فتحي وكريم بامبو التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.
وخاض الثلاثي، تدريبات الجري حول الملعب وبعض التمارين والقياسات البدنية للتأكد من جاهزيتهم للدخول في المران الجماعي للفريق.
وبدأ الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو التدريبات التأهيلية بالأمس بعد انتظامهما في معسكر الفريق ببرج العرب فور التأكد من شفائهما من فيروس كورونا المستجد.
بينما يواصل طارق حامد أداء التدريبات التأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة الودية والتي انتهت بفوز الأبيض 5-1، بمقر إقامة الفريق في معسكره ببرج العرب.
وفي الإطار نفسه، خاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية قوية بفندق الإقامة، وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش في الودية الثانية للأبيض، غدا الأربعاء.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان