
إعلان
إعلان

KOOORA
05 مايو 202212:29

خاض يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ثلاثي فريق الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، عقب انتهاء المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس.
وأقيمت التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.
وخضع الثلاثي لمجموعة فقرات بدنية عقب انتهاء المران، بجانب بعض التدريبات الفنية بالكرة بناء على قرار البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو/ أيار الجاري في ستاد القاهرة الدولي.
جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر، منذ الأحد الماضي، عقب الفوز على إيسترن كومباني 2-1.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان