
إعلان
إعلان

كريم الدسوقي
27 يونيو 202310:15

أعلنت إدارة نادي السيب العماني، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد الحارس أحمد الرواحي، واللاعب معتصم الوهيبي.
وذكرت إدارة السيب، في بيان رسمي، أن عقد الثنائي الرواحي والوهيبي سينتهي في صيف 2025.
ويبدأ السيب، مرحلة الاستعداد للموسم الجديد، بعد إجازة عيد الأضحى، على أن يخوض أولى حصصه التدريبية المسائية على الملعب الرئيسي للنادي بالولاية، بمشاركة مجموعة من العناصر المحلية والمحترفين الجدد.
وكانت إدارة السيب قد أتمت التعاقد مع لاعب الوسط أرشد العلوي، العائد من تجربة احتراف مع فريق الإمارات.
كما ضم السيب، المهاجم حمد الحبسي، العائد من تجربة احترافية في صفوف الساحل الكويتي.
وأتمت الإدارة تجديد تعاقد عيد الفارسي وعبد العزيز المقبالي ومحمد رمضان وعلي البوسعيدي وعصام المخزومي ومحمد المسلمي وتميم البلوشي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان