
إعلان
إعلان

KOOORA
30 يوليو 201914:15

اقترب النادي الأهلي المصري، من حسم صفقة التعاقد مع محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب فريق بيراميدز بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وإعلانها في الساعات القليلة المقبلة.
وكان أفشة قد أبدى رغبته في الرحيل للنادي الأهلي، ورفض فكرة اللعب للزمالك، كما أنه قاطع تدريبات فريقه من أجل إتمام الصفقة.
وطلب بيراميدز في البداية 35 مليون جنيه لبيع أفشة، لكن تم الاتفاق على تخفيض المبلغ وهو ما سيتم حسمه في الساعات المقبلة، على أن يتم التعاون بين الناديين بإعارة بعض اللاعبين من الأهلي لبيراميدز.
وتعاقد الأهلي بشكل رسمي مع محمود متولي، مدافع الإسماعيلي، والمالي أليو ديانج، لاعب وسط مولودية الجزائر، بجانب تجديد إعارة رمضان صبحي، جناح أيسر فريق هيديرسفيلد الإنجليزي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان