
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
15 يوليو 201918:22

توعد مسؤولو نادي بيراميدز صانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة بعقوبات قوية، حال ثبوت صحة ما تردد حول توقيعه لنادي الأهلي المصري.
واستفسر مسؤولو بيراميدز من اللاعب عن حقيقة إعلانه التوقيع للأهلي في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وهددوه بعقوبات رادعة حال ثبوت ذلك.
وكان أفشة قد تلقى اتصالات من مسؤولي النادي الأهلي قبل أن تتعثر المفاوضات لأسباب فنية بحسب مصادر في الناديين.
ويتردد أن تحفظ الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على مستوى اللاعب، كان السبب في توقف المفاوضات.
ويخوض بيراميدز حاليا معسكرا بالإسكندرية استعدادا لمباراة الأهلي في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.
وكان بيراميدز قد ضم أحمد علي مهاجم المقاولون العرب وهداف الدوري، قبل أيام، ضمن استعداداته للموسم الجديد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان