
إعلان
إعلان

KOOORA
17 يناير 201611:48
EPAشدد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي منصور اليامي، بأن فريقه استفاد من المعسكر الخارجي بمنطقة جبل علي في الامارات العربية المتحدة .
واقام الاتحاديون معسكرا تدريبيا خارجيا في دولة الامارات العربية المتحدة في اطار التحضير لإستئناف منافسات النصف الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وقال اليامي في تصريحات نشرها المركز الاعلامي بالنادي عبر الحساب الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر: "معسكر جبل علي حقق اهدافه الموضوعة من جانب المدير الفني فيكتور بيتوركا".
واضاف: "اشتمل المعسكر على برنامج تدريبي مكثف و ثلاث لقاءات ودية و من المقرر ان يستأنف الفريق مرانه يوم الـ20 من يناير الحالي في جدة، حيث حصل اللاعبون على راحة لمدة 72 ساعة من المران عقب تدريب صباح الأحد".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان