
بوشقراء يعود لتدريبات الفتح
زهير الغزال
04 يناير 201515:07


عاد عبد العزيز بوشقراء ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ، للتدريبات الجماعية في اليوم الأول من المرحلة الثانية لإعداد الفريق بمعسكره المقام حالياً في قطر استغلالاً لفترة توقف الدوري.
وتعافى اللاعب من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً ليعود للتدريبات ويظهر بمستوى بدني جيد.
وحرص ناصفي البياوي ، المدير الفني ، على إقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية حيث أدى الفريق تدريباته الصباحية بالعاصمة القطرية الدوحة والتي انحصرت على الجري والتدريبات البدنية الخفيفة كما أدى الفريق تدريباته المسائية على الملعب الرديف بنادي لخويا القطري وتركزت على النواحي التكتيكة لمدة ساعة ونصف شهدت تطبيق بعض الجمل الفنية التي طلبها منهم المدير الفني للفريق.



