
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
23 أغسطس 202317:06

أعلن محمد رضا "بوبو"، نجم وسط بيراميدز، اليوم الأربعاء، انتهاء أزمة مستحقاته لدى فريقه السابق فيوتشر.
وقال بوبو، خلال بيان جديد عبر صفحته بموقع "فيس بوك": "للتوضيح، سوء التفاهم الذي حدث سببه شخص يعمل في نادي فيوتشر. لقد أوصل لي معلومات خاطئة للإيقاع بيني وبين الإدارة المحترمة للنادي".
وأشار: "لقد تأكدت من عدم ثبوت صحة ما قيل لي حول عدم حصولي على مستحقاتي المالية، أنا أكن كل الاحترام والتقدير لنادي فيوتشر".
وأضاف: "أشكر مسؤولي فيوتشر على الفترة التي قضيتها مع هذا الفريق، وأزمة مستحقاتي انتهت".
وانضم بوبو إلى بيراميدز قادمًا من فيوتشر قبل بداية الموسم الجديد.
وأثار بوبو جدلًا واسعًا بعد بيانه السابق الذي أكد أنه تعرض للخداع، ولم يحصل على مستحقاته التي تبلغ 4 ملايين جنيه.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان