
إعلان
إعلان

المغرب ـ زياد عبد اللطيف
09 ديسمبر 202017:56

شكر عبد الحق بن شيخة مدرب الدفاع الجديدي، لاعبيه رغم الخسارة أمام الوداد (1/0)، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية بالدوري المغربي.
وأضاف في تصريح تليفزيوني "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، لكن لاعبي فريقي كانوا في المستوى، رغم النقص في تجربتهم".
وأردف "المستوى الذي قدمناه في المباراة، يؤكد أن بإمكاننا أن نظهر بأداء أفضل في المباريات المقبلة".
وتابع بن شيخة أن فريقه واجه خصما قويا، ومع ذلك فإنه وقف أمامه الند للند وكان أفضل في بعض فترات المواجهة.
واستطرد "تعمدنا ترك مساحات للوداد بعد أن سُجل علينا الهدف، لأننا كنا مرغمين، مع أخذنا كل الاحتياطات".
الدوري المغربي الممتاز

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي

أولمبيك الدشيرة
أولمبيك الدشيرة
الدوري المغربي الممتاز

الدفاع الحسني الجديدي
الدفاع الحسني الجديدي

الكوكب الرياضي المراكشي
الكوكب الرياضي المراكشي
وختم مدرب الدفاع الجديدي "لا ننسى أن مجموعتنا عمرها شهرا ونصف، أنا أيضا، لذلك نحن في مرحلة التكوين، وأعود وأقول أننا قدمنا مستوى جيدا رغم الهزيمة".
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان



