
بنيان لكووورة: لن نؤجل الدوري لأي سبب
ميثم الحسني
12 أكتوبر 202007:16


شدد رئيس الهيئة التطبيعية العراقية إياد بنيان على أن موعد انطلاق الدوري قائم بذات الموعد، ولا توجد نية لتأجيله لأي سبب كان.
وقال بنيان في تصريحات خاصة لـ"كووورة": "هناك التزام من الهيئة التطبيعية ولجنة المسابقات بموعد انطلاق الدوري في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وجميع الشائعات حول إمكانية تأجيله غير صحيحة".
وأضاف: "التطبيعية ماضية في تطبيق منهاج الدوري دون إرباك واضطراب، حتى لو ستقام المباريات دون جماهير مثلما يحدث في بلدان العالم".
وأكمل: "استقرار مسابقة الدوري على رأس أولوياتنا ولا يمكن أن نكرر الأخطاء السابقة في اضطراب المواعيد وجر المسابقة للمجهول.. سنلتزم بالمواعيد لنضمن دوريًا محترمًا".