
إعلان
إعلان

KOOORA
27 يوليو 201709:27

أنهى المهاجم محمود بنحليب، مقاطعته لتدريبات فريقه الرجاء البيضاوي، وعاد من جديد لأجواء التمارين مع المجموعة.
ومن المنتظر أن يشارك محمود بنحليب في المعسكر الذي يخوضه الفريق البيضاوي بمدينة أكادير، اليوم الخميس.
ويعود سبب مقاطعته إلى رغبته في تحسين وضعيته المالية، والرفع من قيمتها، وذلك بعد الموسم المشجع الذي وقع عليه، حيث تألق بشكل كبير في مجموعة من المباريات، كما سجل أهدافا حاسمة.
ويبقى بنحليب من أبناء الفريق البيضاوي القادمين، غير أن إدارة الرجاء لم تحسن من وضيعته المالية منذ صعوده لفئة الكبار.
وفرضت الأزمة المالية التي يشكو منها الرجاء، تحسين وضعية بعض اللاعبين، الذين طالبوا بتغيير العقد، من بينهم محمود بنحليب، رغم أن إدارة الفريق تعاقدت مع لاعبين جيدين مثل زكرياء حدراف ومحسن ياجور.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان

