
إعلان
إعلان

KOOORA
20 يونيو 202212:44

ينتظم النيجيري أوستين أموتو مهاجم المصري، في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها اللاعب، إصابته بتمزق في العضلة الضامة للفخذ الأيسر خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة، السبت الماضي، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة 22 من الدوري الممتاز.
وقال الدكتور محمد عنان، طبيب الفريق، في تصريح للمركز الإعلامي للنادي: "اللاعب سوف يخضع لعدد من الجلسات العلاجية باستخدام الموجات فوق الصوتية، وذلك قبل أن يخوض تدريبات العدو الخفيف منفردًا".
وأتم: "سيشارك أموتو في التدريبات الجماعية للفريق، فور التأكد التام من تماثله للشفاء، بعد توصية الجهاز الطبي".
يذكر أن المصري، تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان