
بالصور: ضمك يخسر وديًا أمام القادسية
KOOORA
14 يوليو 202016:33


خسر ضمك أمام نظيره القادسية بنتيجة 1-2، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، ضمن التحضيرات لاستكمال الدوري السعودي للمحترفين.
وأقيمت الودية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، وكانت دون حضور جماهيري.
وحسم القادسية المنافس بدوري الدرجة الأولى، الشوط الأول أمام ضمك لصالحه بهدف سجله النيجيري ستانلي أوهاويتشي في الدقيقة 34.
وتسلم صالح أبو نخاع رئيس ضمك، الدرع التذكاري من قبل المدير التنفيذي للقادسية، فارس المفلح، بين شوطي المباراة الودية.
وفي الشوط الثاني، أضاف القادسية هدفه الثاني في الدقيقة 49 عن طريق عبد الله حضريتي، قبل أن يقلص ضمك النتيجة في الدقيقة 84 بواسطة بندر عسيري.


