


حضر حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مباراة الهلال والنصر مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس موسم الرياض.
وتواجد حسام حسن في ملعب المملكة آرينا، قبل انطلاق المباراة برفقة أحمد حسام (ميدو) نجم منتخب مصر السابق.
وحرص تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الحديث مع حسام حسن بشكل منفرد قبل انطلاق المباراة.
وتولى حسام حسن منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل من منصبه عقب الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.
ومن المنتظر أن يتم تقديم حسام حسن لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي موسع يوم الأربعاء المقبل.
ويكفي النصر تحقيق التعادل بأي نتيجة اليوم للتتويج بلقب كأس موسم الرياض بفارق الأهداف، بعد أن اكتسح إنتر ميامي بسداسية، فيما اكتفى الهلال بفوز صعب 4-3.




