
بالصور: الشباب يستعد للدوري في غابات النمسا
KOOORA
01 يوليو 201711:57


واصل فريق الشباب تدريباته الصباحية، اليوم السبت، في ثالث أيام معسكره الذي يقيمه هذه الأيام في مدينة سيفيلد النمساوية، ضمن استعداداته لانطلاق دوري جميل للمحترفين.
وقسم الجهاز الفني، بقيادة المدرب سامي الجابر، التدريب إلى فترتين، حيث شملت الأولى تدريبات لياقة في صالة الحديد بمقر البعثة، وكان الجزء الثاني من التدريبات عبارة عن جري داخل غابات مدينة سيفيلد.
يُذكر أن الشباب سيكون ضمن الفرق المشاركة في دورة تبوك الدولية، التي ستنطلق في الثلث الأخير من شهر يوليو/تموز الحالي، في إطار إعداد الفريق لمسابقة الدوري.
ويأمل الشباب في العودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها في الفترة الماضية، وتعويض الإخفاق الذي لازم اللاعبين في الموسم المنصرم.