
إعلان
إعلان

KOOORA
02 أكتوبر 202315:10

توجهت بعثة اتحاد جدة السعودي، إلى مطار أصفهان، من أجل العودة لجدة، وذلك بعد إلغاء مباراة الفريق أمام سباهان الإيراني اليوم الإثنين.
وكان من المقرر أن يخوض العميد مباراته الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، مساء اليوم الإثنين، أمام سباهان أصفهان، إلا أن بعثة النادي السعودي قررت عدم الدخول لأرضية الملعب، بسبب وجود صور وتماثيل بعيدة عن مجال الرياضة (ذات طابع سياسي).
من جهته أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بيانًا علق فيه على عدم إقامة المباراة، مؤكدًا أنها ألغيت بسبب ظروف غير متوقعة.
ومن المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط بالإتحاد الآسيوي قرارها فيما يتعلق بالمباراة خلال الساعات المقبلة.
يشار إلى أن اتحاد جدة انتصر في المباراة الأولى بدور المجموعات أمام أجمك الأوزبكي (3-0). 

إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان