
إعلان
إعلان

KOOORA
06 يونيو 202417:57

أشاد إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي المصري، بأداء المريخ السوداني، خلال ودية الفريقين، أمس الخميس.
وفاز المريخ على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، خلال المعسكر التحضيري الذي يخوضه الفريق السوداني في محافظة الإسماعيلية.
وقال إيهاب جلال في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه "المريخ السوداني فريق كبير ومحترم وقدم لنا مجموعة فوائد فنية، وهذا دفعنا لطلب مواجهته مرة ثانية".
وتابع "نحن سعداء لأن المريخ يمتلك مدربا كبيرا، وهذا ما لاحظته من طريقة أداء اللاعبين في المباراتين".
ونوه "أظن أن المريخ سيقدم مستويات جيدة في البطولة الأفريقية، كما أتمنى عودة الأمن والأمان للسودان الشقيق من جديد".
ويحتل الإسماعيلي، المركز 13 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة بعد خوض 25 مباراة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان