
إعلان
إعلان

KOOORA
01 أغسطس 202213:08

نجح المهاجم العراقي أيمن حسين، في قيادة فريقه المرخية، مساء اليوم الإثنين، للانتصار على السد (4-3)، بعد تسجيله لهدفين وصناعته لهدف آخر، في المباراة التي أقيمت في افتتاح الدوري القطري.
وقال أيمن حسين في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "أبارك للإدارة والجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز الثمين الذي تحقق في بداية الموسم على السد وبرباعية".
وواصل: "منافسنا قدم مباراة كبيرة، إلا أننا نجحنا في خطف الفوز من خلال استغلال الفرص المتاحة".
وتابع: "لعبنا أمام منافس كبير وله تاريخ في الدوري القطري، ورغم صعوبة المواجهة لكننا نجحنا في انتزاع الانتصار وبنتيجة كبيرة".
وختم: "تسجيل هدفين في أول مباراة سيمنحني الحافز لإضافة المزيد من الأهداف في الجولات المقبلة والمساهمة في تحقيق أفضل النتائج مع فريقي".

إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان