
إعلان
إعلان

زياد عبداللطيف
26 أكتوبر 202310:09

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، إيقاف رشيد روكي مدري شباب المحمدية، لمدة 3 مباريات، مع تغريمه مبلغ 5 آلاف دولار.
وكانت اللجنة قد استدعت روكي للمجلس التأديبي على خلفية التصريحات التي انتقد فيها الحكام، حيث اعتبرتها مهينة للحكم عبد الرحيم الرخيز، الذي أدار مباراة الفريق أمام المغرب التطواني، والتي جرت في الجولة الرابعة من الدوري، وانتهت بفوز الفريق التطواني 1-0.
وقال روكي وقتها إن الحكم هو من تسبّب في خسارة فريقه، مؤكدًا أن أداء عبد الرحيم الرخيز في المباراة كان سيئًا.
واعتبر لجنة الانضباط أن التصريحات تتنافى مع القوانين الأساسية لاتحاد الكرة، حيث تمس قيمة ومستوى الجهاز التحكيمي.
ويحتل شباب المحمدية المركز التاسع برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين وتعادل و3 هزائم.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان