
إعلان
إعلان

Alessandro Di Gioia
28 أغسطس 202411:55
أعلن الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم "كونميبول"، اليوم الأربعاء، عن معاقبة 11 لاعبا من منتخب الأوروجواي.
جاء ذلك بسبب الأحداث التي رافقت مباراة الأوروجواي ضد كولومبيا، في نصف نهائي كوبا أمريكا الشهر الماضي.
وكان من بين المعاقبين مهاجم ليفربول الإنجليزي داروين نونيز الذي تم إيقافه لمدة 5 مباريات.
وبالاضافة الى نونيز، تم إيقاف رودريجو بنتانكور 4 مباريات، وكل من ماتياس اوليفيرا ورونالدو اراوخو وخوسيه ماريا خيمينيز 3 مباريات.
في حين غُرّم كل من سانتياجو ميليو وماتياس فينا وسيباستيان كاسيريس واميليانو مارتينيز وفاكوندو بيليستري وبراين رودريجيز 5 آلاف دولار، من دون إيقافهم.
واشتبك لاعبو الأوروجواي مع الجماهير الكولومبية عقب خسارتهم 0-1 في نصف نهائي البطولة القارية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان

