تلقت جماهير أرسنال الإنجليزي ومدربه الفرنسي أرسين فينجر، صدمة جديدة
تلقت جماهير أرسنال الإنجليزي ومدربه الفرنسي أرسين فينجر، صدمة جديدة بعدما أعلن الدولي الألماني مسعود أوزيل أن غيابه عن الملاعب بسبب إصابة الركبة سيستمر لسبعة أسابيع إضافية.
أوزيل أكد في تصريحاته لوسائل الإعلام أن الفحوصات الطبية أكدت حاجته لاستمرار العلاج لفترة طويلة، مشيرًا إلى أنه لن يعود على أي حال قبل شهر يناير المقبل.
وكان من المفترض عودة صانع ألعاب الفريق في نهاية ديسمبر من العام الجاري إلا أن اللاعب قال:" لقد أصبت منذ 5 أسابيع، وللأسف أحتاج لسبعة أسابيع إضافية، هذا وقت طويل حقًا".
يذكر أن أوزيل قد أصيب في أوتار الركبة خلال مباراة فريقه ضد تشيلسي في الجولة السابعة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، والجهاز الطبي وقتها أكد غيابه لمدة 6 ل 7 أسابيع.