
إعلان
إعلان

KOOORA
27 يوليو 202008:45

أصبح في حكم المؤكد غياب البرازيلي جوزيف دي سوزا محترف أهلي جدة، عن مباراة فريقه الأولى بعد عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقررة أمام الحزم يوم 4 اغسطس / آب المقبل.
ويغيب دي سوزا عن تدريبات فريقه الجماعية، منذ عودته إلى جدة قادما من البرازيل، بعد أن أنهى فترة الحجر صحي هناك بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث فرضت عليه إدارة أهلي جدة حجرا صحيا جديدا.
وكانت المسحة الطبية التي خضع لها اللاعب فور وصوله جدة، أكدت أنه ما زال يحمل الفيروس.
من جانبه أكد دي سوزا عبر حسابه الشخصي على تويتر منذ أيام، أنه ملتزم بتعليمات النادي، لكنه شدد على أن لديه ما يثبت تعافيه من منظمة الصحة العالمية، فضلاً عن الفحص الذي أجراه في البرازيل وأكد خلوه تماما من فيروس كوفيد 19.
وأضاف اللاعب انه يشكر كل الأهلاويين على دعمه ومساندته.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان