
إعلان
إعلان

KOOORA
27 مارس 202417:07

تمكنت إدارة الأهلي من تجديد تعاقد حارس المرمى عبد الرحمن الصانبي لمدة 4 مواسم.
ونشر الحساب الرسمي للراقي على منصات التواصل الاجتماعي صورًا تظهر لحظات توقيع الحارس.
وكتب: "أنهت شركة نادي الأهلي، إجراءات تجديد عقد حارس الفريق الأول لكرة القدم عبد الرحمن الصانبي لمدة 4 سنوات".
ويعد الصانبي صاحب الـ 23 عاما ضمن العناصر المبشرة التي يعدها النادي للظهور في التشكيل الأساسي خلال السنوات المقبلة.
وكان الصانبي قد دخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لفريق جديد، قبل أن تقطع إدارة الأهلي الطريق أمام الراغبين في ضمه.
ووقع الصانبي عقده الاحترافي الأول مع الأهلي في 2024 لمدة 4 سنوات تنتهي في الصيف المقبل.
يذكر أن الصانبي هو الحارس الثاني في قائمة حراس مرمى الأهلي، بعد السنغالي إدوارد ميندي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان