
إعلان
إعلان

dpa
03 يناير 202004:49
Reutersأعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الجمعة، غياب توم هيتون وويسلي عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابات.
وتعرض اللاعبان للإصابة خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز الفريق على بيرنلي 2-1 الأربعاء الماضي، في المرحلة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبعد الفحوص الطبية، تأكد معاناة اللاعبين من إصابة في أربطة الركبة.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الموسم هو الأول للثنائي مع أستون فيلا، الذي تعاقد مع هيتون من بيرنلي ومع ويسلي من كلوب بروج، في الصيف الماضي.
وسجل ويسلي، الذي انضم لأستون فيلا في صفقة قياسية بالنسبة للنادي، 6 أهداف خلال 22 مباراة في كل المسابقات.
أما هيتون، فقد شارك في 20 مباراة من إجمالي 21 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان