
إعلان
إعلان

KOOORA
14 مارس 202318:20
AFPبلغ إنتر ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم تعادله السلبي مع بورتو، مساء الثلاثاء، على ملعب الدراجاو، في إياب دور الـ16 بالمسابقة.
وتأهل النيراتزوري للدور المقبل، مستفيدا من فوزه بهدف دون مقابل، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب جيوزيبي مياتزا.
وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن إنتر تخطى مرحلة إقصائية بدوري أبطال أوروبا دون أن يستقبل هدفا في الذهاب والإياب، لأول مرة منذ موسم 2009-2010.
وأضافت أن النيراتزوري في ذلك الموسم، تخطى سيسكا موسكو الروسي في ربع النهائي دون استقبال أي هدف، وحينها حقق اللقب الأوروبي في النهاية.
وأشارت إلى أن إنتر وميلان قطبي مدينة ميلانو وصلا سويا للدور ربع النهائي بدوري الأبطال، لأول مرة منذ موسم (2005-2006).
فيما نوهت شبكة "بليتشر ريبورت"، إلى أن الإنتر وصل ربع النهائي لأول مرة منذ عام 2011.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان