
أمير مرتضى يستقيل من الزمالك
حسام عادل
29 نوفمبر 202013:13


تقدم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، باستقالته من منصبه اليوم الأحد.
وعقد أمير مرتضى جلسة مع لاعبي الزمالك، اليوم، أكد خلالها استقالته من منصبه كمشرف عام على الفريق، بسبب الأزمات الإدارية التي شهدها النادي خلال الفترة الماضية، والتي اختتمت اليوم بإيقاف مجلس إدارة النادي بسبب مخالفات مالية.
وكان كووورة انفرد في وقت سابق بنية أمير مرتضى التقدم باستقالته عقب خوض فريقه نهائي دوري أبطال أفريقيا حال التتويج باللقب، إلا أنه أجل قراره بعد الخسارة، انتظارا لخوض فريقه منافسات كأس مصر.
وجاء قرار وزارة الشباب والرياضة اليوم بإيقاف مجلس إدارة الزمالك، ليعجل من قرار أمير مرتضى بالرحيل عن النادي.



