
إعلان
إعلان

KOOORA
15 أغسطس 202208:53

أكد نادي أمانة بغداد، اليوم الإثنين، إنجاز ملف التراخيص الذي يسمح لفريقه، بالمشاركة في الدوري العراقي الممتاز.
وقال فلاح المسعودي رئيس أمانة بغداد "تم استكمال جميع متطلبات رخصة المشاركة في الدوري الممتاز، بعد إنجاز كافة المعايير التي تتعلق بملف التراخيص فئة A".
وأضاف لموقع ناديه "حرصنا خلال الأيام الماضية على متابعة هذا الملف بشكل دقيق، من أجل تلبية كافة المعايير".
ونوه "إدارة أمانة بغداد اختارت ملعب المدينة الدولي، لاستضافة مباريات الفريق في الدوري الممتاز".
وأتم "وزارة الشباب والرياضة أخطرت إدارة النادي بموافقتها بشكل رسمي على اختيار ملعب المدينة الدولي".
يذكر أن أمانة بغداد سيخوض مباراة الملحق المؤهل للدوري الممتاز، إذ سيلاقي الفائز من الناصرية ودهوك، في ملعب محايد بالعاصمة بغداد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان