
إعلان
إعلان

KOOORA
15 أغسطس 202208:53

أكد نادي أمانة بغداد، اليوم الإثنين، إنجاز ملف التراخيص الذي يسمح لفريقه، بالمشاركة في الدوري العراقي الممتاز.
وقال فلاح المسعودي رئيس أمانة بغداد "تم استكمال جميع متطلبات رخصة المشاركة في الدوري الممتاز، بعد إنجاز كافة المعايير التي تتعلق بملف التراخيص فئة A".
وأضاف لموقع ناديه "حرصنا خلال الأيام الماضية على متابعة هذا الملف بشكل دقيق، من أجل تلبية كافة المعايير".
ونوه "إدارة أمانة بغداد اختارت ملعب المدينة الدولي، لاستضافة مباريات الفريق في الدوري الممتاز".
وأتم "وزارة الشباب والرياضة أخطرت إدارة النادي بموافقتها بشكل رسمي على اختيار ملعب المدينة الدولي".
يذكر أن أمانة بغداد سيخوض مباراة الملحق المؤهل للدوري الممتاز، إذ سيلاقي الفائز من الناصرية ودهوك، في ملعب محايد بالعاصمة بغداد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان