
إعلان
إعلان

KOOORA
22 سبتمبر 202114:35

حقق الوكرة أول انتصار له بالدوري القطري هذا الموسم، وذلك بعد فوزه على الخور، بنتيجة (2/1)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الخور في إطار مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.
أحرز هدفي الوكرة كل من الجزائري محمد بن يطو وجيلسون في الدقيقتين (25 و45)، بينما سجل سعيد براهيمي هدف الخور الوحيد في الدقيقة (90+3).
جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر خلالها الوكرة على مجريات الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفين حسم بهما أموره.
وكان الخور أكثر قوة في الشوط الثاني، وحاول كثيرا لكن لم تنجح محاولاته إلا في الدقيقة (90+3) والتي سجل فيها هدفه الوحيد.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الوكرة إلى 4 نقاط قفز بهم إلى المركز الخامس.
بينما تجمد رصيد الخور عند نقطة واحدة بقي بها في المركز الـ11 "قبل الأخير".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان