
إعلان
إعلان

KOOORA
23 مايو 201807:37
Reutersتوصل صلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد، إلى اتفاق مع إدارة النادي، على تمديد عقده، الذي سينتهي بنهاية الشهر المقبل.
وكان السعيدي قد أكد سابقا، أن أمامه عدة عروض مهمة، من المغرب والخليج، لكنه يتمنى الاستمرار مع الفريق البيضاوي، بعد أن لعب له 4 سنوات، وأبدى رغبته في فتح باب المفاوضات.
وعبر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، عن سعيه للاحتفاظ بالسعيدي، وعدم التفريط فيه، نظرا للدور الذي يلعبه في جبهة الوسط، حيث كان من المساهمين في الألقاب الأخيرة، التي حققها الفريق البيضاوي.
وهو ما دفع إدارة الوداد لتمديد بقاء اللاعب، حيث سيتم الإعلان لاحقا، عن مدة العقد الجديد.
وفي نفس السياق، ما زال الغموض يغلف موقف قائد الفريق، إبراهيم النقاش، حيث انتهى عقده، غير أن البنزرتي يتمنى الاحتفاظ به.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان