
إعلان
إعلان

KOOORA
27 ديسمبر 202314:51

أنجز الوحدات، مساء اليوم، الأربعاء، المخالصة المالية مع المدير الفني لفريق كرة القدم العُماني رشيد جابر وجهازه المعاون، بحضور أمين السر عوض الأسمر وعضو مجلس الادارة زياد شلباية.
وأكد عوض الأسمر في تصريحات لموقع ناديه، أن مجلس الإدارة قرر مؤخراً إنهاء التعاقد مع رشيد جابر بالتراضي وبعد موافقة الطرفين، في الوقت الذي تسلم به جابر وجهازه المعاون كافة حقوقهم المالية المستحقة لهم.
وكان جابر قد أخفق مع الوحدات بعد خروجه من دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ولم يقدم الفريق بعهده المستوى الفني المقنع في بطولة دوري المحترفين.
وكان جابر قد تسلم المهمة بعد رحيل المدير الفني البوسني برانكو.
وينتظر أن يعلن الوحدات قريبا عن هوية جهازه الفني الثالث هذا الموسم، حيث يعد جمال محمود الأبرز لتولي المهمة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان