
إعلان
إعلان

KOOORA
08 يناير 202201:04

تلقى اللاعب الدولي، أحمد إلياس، إشارة من اللجنة الفنية التابعة لنادي الوحدات، إلى نيتها تجديد عقده للموسم المقبل.
ويُنتظر أن يتوصل الطرفان لاتفاق على تفاصيل العقد، تمهيدا للتوقيع.
ويعتبر إلياس من اللاعبين المميزين في منطقة الارتكاز، ويمتاز بروحه القتالية، وقدرته على هدم هجمات الفريق المنافس.
وقد بدأ مسيرته الكروية ضمن الفئات العمرية للوحدات، وصولا للفريق الأول، ولم يلعب سوى لفريقه الحالي، ولهذا دائما ما تصفه الجماهير باللاعب المنتمي.
وكانت إدارة الوحدات قد وضعت سقفا، لا يتجاوز الـ40 ألف دولار، للتعاقد مع اللاعبين المحليين.
ولا زال النادي يدرس عدة خيارات تدريبية، حيث لم يكشف بعد عن هوية المدير الفني ومدرب حراس المرمى، فيما تم تعيين رأفت علي مدربا عاما، وحسن عبد الفتاح مساعدا للمدرب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان